أسئلة متكررة
أسئلة متكررة
الشراء
1. هل يمكنني شراء بطاقة هدايا عبر الإنترنت؟
نعم. يمكنك شراء بطاقات الهدايا الإلكترونية من خلال النقر هنا . سيتم إرسال بطاقات الهدايا التقليدية التي يتم شراؤها عبر الإنترنت عن طريق البريد والتوقيع مطلوب عند الاستلام. إذا كان طلبك يحتوي على سلع وبطاقات هدايا، فيرجى ملاحظة أنه سيتم شحن بطاقات الهدايا بشكل منفصل. سيتم إرسال بطاقات الهدايا الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني على الفور واستلامها في غضون دقائق.
2. ما هي خيارات السداد؟
نقبل الدفع بواسطة وبطاقات هدايا لا في ان روز وفيزا وماستركارد وأمريكان إكسبريس.
3. هل يمكنني استخدام بطاقة الهدايا خاصتي عبر الإنترنت؟
بالتأكيد نعم! نظرًا لأن جميع المبالغ المستردة وتعديلات الأسعار تتم وفقًا لطريقة الدفع الأصلية، فمن المهم الاحتفاظ ببطاقة الهدايا التقليدية أو بطاقة الهدايا الإلكترونية بعد الشراء. من المهم الاحتفاظ ببطاقة الهدايا بعد إتمام عملية الشراء. وإلا، إذا لم تعد لديك بطاقة الهدايا الأصلية، فسيتم إرسال بطاقة جديدة إليك عبر البريد. يرجى ملاحظة أنه يمكنك التحقق من رصيد بطاقة الهدايا الخاصة بك عن طريق النقر هنا.
4. هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا لا في ان روز؟
لا، بطاقات هدايا لا في ان روز لا تنتهي صلاحيتها.
5. هل يمكن تطبيق العروض الترويجية والمبيعات داخل المتجر على طلبي عبر الإنترنت؟
عادةً ما نحمل نفس العروض الترويجية عبر الإنترنت كما هو الحال في متاجرنا. ومع ذلك، قد تختلف العروض. قد نقوم بتشغيل العروض الترويجية المتاحة فقط عبر الإنترنت أو حصريًا لأعضاء VIP لدينا.
الشحن والضرائب
1. ما هي أسعار الشحن الخاصة بموقع lavieenrose.com؟
جميع رسوم الشحن بالريال السعودي. قد يتم تطبيق رسوم إضافية وقد تختلف معايير التسليم للمناطق النائية.
الطُرق | الرسوم | مدة التجهيز | مدة التوصيل |
---|---|---|---|
الشحن العادي | 25 رس | يوم عمل واحد | 2-5 يوم عمل |
سياسة الارجاع
1. كيف يمكنني إرجاع قطع تم شراؤه على lavieenrose.com.sa؟
يرجى زيارة مركز الإرجاع here أو اتصل بنا لإنشاء بوليصة الشحن المرتجعة (AWB). يجب أن تكون طلبات الإرجاع في غضون ١٤ يوم من تاريخ الشراء. سيتم استرداد المبالغ المدفوعة باستخدام طريقة الدفع الأصلية. يرجى السماح بخمسة أيام عمل من تاريخ تسليم البضائع إلى مقرنا لاسترداد الأموال. يرجى إتاحة الوقت الكافي للشحن. يستثنى من ذالك القطع الغير قابلة للإرجاع (سراويل داخلية ، حمالات صدر ، اللانجري ، ملابس سباحة و الإكسسوارات). يجب أن تكون أي سلعة مؤهلة للإرجاع في حالتها الأصلية مع استمرار إرفاق بطاقة السعر ، وعدم ارتداؤها ، وعدم غسلها.
2. هل يمكنني إرجاع مشتريات lavieenrose.com.sa إلى متجر La Vie en Rose؟
تتم معالجة المرتجعات فقط من خلال مركز الإرجاع here
3. ماذا أفعل إذا فقدت بوليصة الإرجاع الخاص بي؟
يرجى الاتصال بنا لتزويدك بنسخة من بوليصة الإرجاع(AWB)
4. هل يجب علي دفع رسوم الشحن إذا قمت بإرجاع سلعة؟
المرتجعات مجانية تمامًا ، ومع ذلك ستدفع 25 ريالًا سعوديًا إذا قمت بإرجاع سلعة غير قابلة للإرجاع.
5. كيف يمكنني الحصول على استرداد للأموال للقطع التي تم إرجاعها ؟
يتم رد مبالغ المرتجعات المرسلة من في غضون 14 يوم من تاريخ الشراء. سيتم استرداد المبالغ المستردة باستخدام طريقة الدفع الأصلية وعادة ما تتم معالجتها في غضون خمسة أيام عمل من استلام البضائع في مستودعاتنا .
إذا دفعت الدفع نقدًا عند التسليم ، فسيتم تحويلك إلى رمز الخصم كرمز خصم لعملية الشراء المستقبلية أو يمكنك ملء التفاصيل المصرفية الخاصة بكhere
6. ما هي المدة التي تستغرقها لرد المبالغ؟
تتم معالجة المبالغ المستردة بشكل عام في غضون خمسة أيام عمل من استلام البضائع في مستودعاتنا. ومع ذلك ، اعتمادًا على المؤسسة المالية ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 15 يوم عمل إضافي قبل إعادة الأموال إلى بطاقتك الائتمانية.
7. هل يمكنني إعادة بطاقة الهدية الخاصة بي واسترداد الأموال؟
جميع مبيعات البطاقات التقليدية أو بطاقات الهدايا الإلكترونية نهائية وغير قابلة للاسترداد.
الخصوصية والأمان
1. هل معلومات بطاقتي الائتمانية آمنة عبر الإنترنت؟
معلومات بطاقة الائتمان مؤمنة عبر بوابة الدفع. يتم تحليل المعلومات المرسلة في تنسيق تفهمه بوابة البنك ويتم إرسالها إلى البنك عبر الإنترنت. بمجرد أن يتلقى البنك هذه المعلومات ، يتم تمريرها عبر الشبكة المصرفية. يتم إضافة رصيد إلى حساب لا في إن روز ، وخصم من حساب بطاقة ائتمان المستهلك ، ويتم إرسال التفويض مرة أخرى إلى خوادم Beanstream. في هذه المرحلة ، يتم إنشاء إيصال وإرساله إلى متصفح الويب الخاص بالمستهلك ويتم إرسال إشعار طلب بالبريد الإلكتروني إلى التاجر. كل هذا يستغرق أقل من 30 ثانية. يتم استخدام أي معلومات شخصية نجمعها أثناء زيارتك فقط بمعرفتك وموافقتك المسبقة.
2. كيف يستخدم موقع lavieenrose.com معلوماتي الشخصية؟
عند استخدام موقعنا ، قد يُطلب منك طواعية تقديم بعض المعلومات الشخصية مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك البريدي ورقم هاتفك. لا يتم تخزين معلومات بطاقتك الائتمانية على خوادمنا. نستخدم هذه المعلومات لإكمال معاملتك وللتقدم بطلب الوصول إلى بعض الميزات والوظائف الخاصة للموقع. إذا اخترت عدم تقديم المعلومات الشخصية المطلوبة ، فلن تتمكن من استخدام ميزات معينة في الموقع ولن تتمكن من إجراء المعاملات من خلال الموقع.